هل الربح من الانترنت حقيقة ام خيال ؟ 

هل الربح من الانترنت حقيقة ام خيال ؟ سؤال لطالما قابلني فى عالم الانترنت ولاكن الاجابة هي نعم لو أنه لايوجد ربح من الانترنت لما اخترعوا الانترنت اصلا ، ولاكننى لا افضل هذة الجملة بل يجب ان نقول (التجارة الالكترونية) ولاكن كيف ذلك حسنا سأقول لك ان الربح من الانترنت يحتاج الى 40% صبر و 10% احتراف و 10% طموح واهداف 5% خيال واسع و15% انجاز ، وكما نعلم جميعاً ان الصبر هو مفتاح الفرج وهو الهدف الاساسى فى مشوار الربح من الانترنت .

كيف اربح من الانترنت ؟

بطبيعة الحال الربح من الانترنت لا يريد صبر فقط بل انجاز ايضاً فالمال لايأتى من فراغ ولاكن كيف انجاز ؟ سأجيبك بـ .. يجب عليك ان تدون جميع افكارك وايضا ماتستطيع ان تفعلة فكل شيئ تقوم بة على الانترنت هو بالتأكيد ربح لك ، كيف ذلك ؟ حسنا ان تجيد التصميم على الفوتوشوب مثلاً يمكنك تقديم خدمات التصميم فى مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة كـ Khamsat  او Fiverr  والعديد من المواقع الاخرى ، انت تجيد الترجمة من العربية الى الانجليزية او العكس ايضا يمكنك تقديم خدمتك عبر هذة المواقع .

هل الربح من الانترنت يحتاج الى مقابل مادي ؟

بالطبع لا ، فيمكنك ان تقدم خدمات وتربح مجاناً ويمكنك ايضا ان تنشأ موقع او مدونة مجانا وايضاً يمكنك الربح منه انطلاقاً من خدمة اعلانات ادسنس او بيع مساحة اعلانية ، واذا كانت لديك الامكانية ان تدفع مقابل مادي فهذا بالطبح ممتاز فيمكنك ان تستثمر اموالك فى شيئ يعود اليك بالنفع على الصعيدين الشخصى وايضا على المدونة او الموقع .

طرق اخري للربح !!

كما ذكرنا سابقاً يمكنك الربح من المدونة او الموقع الشخصى وايضا عن طريق تقديم الخدمات على مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة وايضا يمكنك الربح من CPA او مايعرف بالتسويق عبر الافيليت يدفع لك مقابل مادى عن كل عملية بيع انت تقوم بها فعلى سبيل مثال يوجد شخص لدية منتج هذا المنتج سعرة 50$ وانت قمت ببيع هذا المنتج الى شخص مـا فأنت بهذة الطريقة تكسب مقابل مادي بنسبة يضعها صاحب المنتج وليكن مثلا 20% فأنت تأخذ 10 $ عن كل عملية بيع بسعر الـ 50$ وهكذا ..?

اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذة المعلومات .
^^ تشجيعك لنا يحفزنــا على اعطاء المزيد ، فلا تنسي ان تترك بصمتك بتعليق اسفل التدوينة ^^

2 التعليقات:

  1. مشكور جدا ويارب تكون بدايتى فى عالم الربح من الانترنت

    ردحذف
  2. العفو اخي الكريم تسرنا زيارتك لنا

    ردحذف

 
Top